أول تعليق من عمرو يوسف على ردود الأفعال حول فيلم شقو فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T19:04:23+03:00

اخبار الفن، أعرب الفنان عمرو يوسف، عن سعادته بردود الأفعال حول فيلم شقو ، الذي عرض ضمن أفلام .،أول تعليق من عمرو يوسف على ردود الأفعال حول فيلم شقو فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من عمرو يوسف على ردود الأفعال حول فيلم شقو «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الفنان عمرو يوسف، عن سعادته بردود الأفعال حول «شقو»، الذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر لعام 2024، مشيرًا إلى أنه لم يكن متوقعًا هذا النجاح الكبير.

وقال عمرو يوسف، خلال استضافته في برنامج «مساء الإمارات»، الذي يذاع عبر قناة الظفرة: إن «تجربة فيلم شقو خطوة مهمة وكبيرة بالنسبة لي، والنجاح الذي أحدثه، فاق كل التوقعات والحقيقة الإيرادات أفورت مننا أوي ما شاء الله.. وان شاء الله تكمل على خير».

وأضاف عمرو يوسف: «الفيلم ده رحلة طويلة مضيته سنة 2021 ونزل في 2024 وبذلنا فيه مجهود كبير جدًا، وكريم السبكي عامل فيه شغل استثنائي، وسعيد جدًا بالتجربة دي وفخور بالفيلم».

وتابع: «مفيش حاجة اسمها نجم أوحد.. بس في فريق عمل قدام وورا الكاميرا.. أنا بحب اشتغل مع ناس أنا بحبها ونجوم فيلم شقو كلهم أنا بحبهم وبحب اشتغل معاهم.. إحنا عشرة وسنين واشتغلنا مع بعض قبل كده».

إيرادات فيلم شقو

وبلغت إيرادات فيلم شقو، أمس الثلاثاء، حوالي 802 ألف جنيه، ليكون إجمالي إيراداته منذ طرحه 52.1 مليون جنيه، محافظًا بذلك على المركز الأول بدور العرض السينمائية.

تفاصيل فيلم شقو

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

ً
دينا الشربيني توجه رسالة لـ محمد ممدوح بعد عرض فيلم شقو بـ الرياض

أمينة خليل عن دور الراقصة بفيلم «شقو»: كنت عايزة أطلع من جلدي.. فيديو

فيلم «شقو» ينضم لـ قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من عمرو يوسف على ردود الأفعال حول فيلم شقو «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار