مفاجأة محمد رمضان يحسم الجدل حول وجود جزء ثاني من جعفر العمدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:40:58+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان محمد رمضان، عن سر تراجع المخرج محمد سامي، عن تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر .،مفاجأة محمد رمضان يحسم الجدل حول وجود جزء ثاني من جعفر العمدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة.. محمد رمضان يحسم الجدل حول وجود جزء ثاني من جعفر العمدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان محمد رمضان، عن سر تراجع المخرج محمد سامي، عن تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة، ومشيرا لعدم تقبله للأجزاء الثانية.

محمد رمضان يتحدث عن كواليس جعفر العمدة

وقال النجم محمد رمضان في حواره مع برنامج "سينماتك"، السعودي: "أنا لو كل نجاح عملته، عملتله جزء ثاني هيبقى كل أعمال هعملها جزء ثاني".

وأكد محمد رمضان أنع ضد الأجزاء التانية مشيرا: مبيدينيش حافز، وعايز أعمل شخصية جديدة، عايز أعمل شخصية جديدة الجمهور، يتعاطف معاها، وعايز أدخل تحدي جديد، وأعمل شخصية تصدقها، وتحبها، ويتأثر بيها، ويتعاطف معاها".

وكان محمد رمضان، قد أعلن في أكتوبر الماضي، عن تعاقده على الجزء الثاني من جعفر العمدة، ولكن في مارس من هذا العام، كشف المخرج محمد سامي، أنه لم يعجب، بالسيناريو بعد انتهاءه من كتابة 17 حلقة.

أسد أسود لـ محمد رمضان

ومن ناحية أخري يحضر حاليا محمد رمضان لفيلم أسد أسود، للمخرج محمد سامي، ويشارك في بطولته ورزان جمال، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني ومن تأليف محمد دياب، شيرين دياب وخالد دياب.

:

محمد رمضان يثير الجدل بفيديو من داخل طائرته الخاصة

«أغني مع محمد رمضان بشرط».. أبرز تصريحات حميد الشاعري في استديو 9090



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. محمد رمضان يحسم الجدل حول وجود جزء ثاني من جعفر العمدة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار