أول تعليق من المطرب محمد عبده بعد إصابته بمرض السرطان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T01:12:28+03:00

اخبار الفن، حرص الفنان محمد عبده، على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، وذلك بعد إعلان إصابته بمرض .،أول تعليق من المطرب محمد عبده بعد إصابته بمرض السرطان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من المطرب محمد عبده بعد إصابته بمرض السرطانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الفنان محمد عبده، على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، وذلك بعد إعلان إصابته بمرض السرطان، وأنه يتلقى جلسات العلاج الكيمياوي، في باريس، خلال الفترة الحالية.

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

وقال محمد عبده، في مداخلة بإحدى البرامج التليفزيونية: «أنا الحمدلله كويس، طبعا ما أقدر أسافر أنا في مرحلة التعافي، وكان واجب عليا أحضر جنازة الأمير بدر، لكن أرسلت ابني بدر، والحمدلله بفضل ربنا وبركاته، ولكن وفاة بدر أثرت عليا لإني فقدت شخص عزيز عليا».

محمد عبده ينعى الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن

كما نعى الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن، قائلا: «حبيبي بدر الله يرحمه تقابلت معه فى أواخر الستنيات فى أحد البرامج في مسرح التليفزيون، كنت مع الأستاذ إبراهيم خفاجي، ووجدت في هذا الشاعر، أنه مستقبل الكلمة المتطورة المتفتحة على كل الأعمار والأجيال، وممكن نعمل منها خامة موحدة للأغنية السعودية، واتفقنا على المقابلة وأن نتعاون، وبالفعل حدث».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من المطرب محمد عبده بعد إصابته بمرض السرطان،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار