الجمعة أبطال عرض العادلون يعودون من جديد مجانا للجمهور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T03:04:04+03:00

اخبار الفن، يعود أبطال العرض المسرحي العادلون من جديد، في السابعة والنصف من مساء الجمعة .،الجمعة أبطال عرض العادلون يعودون من جديد مجانا للجمهور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجمعة.. أبطال عرض "العادلون" يعودون من جديد مجانا للجمهورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعود أبطال العرض المسرحي "العادلون" من جديد، في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبلة، 10 مايو الجاري، مجانا لجمهور قصر ثقافة روض الفرج، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الإقليمي لفرق القاهرة الكبرى.

العادلون عن رائعة ألبير كامو، ومن إخراج محمد فاضل القباني.

يشارك في بطولة العرض كل من: خالد رأفت، هدير طارق، محمد فاضل، عبد الرحمن كمال، رامي نادر، السعيد قابيل، المسرحية من إعداد محمد عبد الرحمن، ديكور وملابس سماح نبيل، إضاءة محمد الطايع، تأليف موسيقي محمد خالد، مخرج منفذ ياسر الوكيل، مدقق لغوي أحمد سعيد، فوتوغرافيا عادل صبري، هيئة الإخراج مروان عثمان، محمد ياسر، عمر عزيز، هدير السيد، مي شاهين.

العرض المسرحي العادلون إنتاج وزارة الثقافة، الهيئة العامة لقصور الثقافة، الإدارة المركزية للشؤون الفنية، إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، فرع ثقافة القاهرة، الإدارة العامة للمسرح، قصر ثقافة عين حلوان. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجمعة.. أبطال عرض "العادلون" يعودون من جديد مجانا للجمهور،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم