جاسمين طه زكي تشكر المتحدة لإطلاق أكبر برنامج لاكتشاف الوجوه الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:13:03+03:00

اخبار الفن، وجهت الإعلامية جاسمين طه زكي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على  إطلاق أكبر .،جاسمين طه زكي تشكر المتحدة لإطلاق أكبر برنامج لاكتشاف الوجوه الجديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجاسمين طه زكي تشكر «المتحدة» لإطلاق أكبر برنامج لاكتشاف الوجوه الجديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجهت الإعلامية جاسمين طه زكي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على  إطلاق أكبر برنامج لتجارب الأداء لاكتشاف المواهب والوجوه الجديدة، تحت إشراف قطاع البرامج برئاسة أحمد فايق، والمخرج عمرو سلامة.

برنامج لتجارب الأداء من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأضافت جاسمين طه زكي خلال برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «dmc»، أن هذا القرار يمثل فرصة كبيرة للمواهب في التمثيل من خلال انضمامهم لتجارب الأداء بعد الفكرة الرائعة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتابعت: «بعد اكتشاف المواهب سيتم إخراج من إنتاج الشركة المتحدة بهدف تشجيع المواهب الجديدة، وهذا المسلسل تحت إشراف المخرج عمرو سلامة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جاسمين طه زكي تشكر «المتحدة» لإطلاق أكبر برنامج لاكتشاف الوجوه الجديدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار