29 أبريل هاني شاكر يشارك في احتفالية دار الأوبرا بمناسبة عيد الربيع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T15:29:57+03:00

اخبار الفن، يحيي الفنان هاني شاكر، احتفالية غنائية بمناسبة عيد الربيع، في دار الأوبرا المصرية .،29 أبريل هاني شاكر يشارك في احتفالية دار الأوبرا بمناسبة عيد الربيع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي29 أبريل.. هاني شاكر يشارك في احتفالية دار الأوبرا بمناسبة عيد الربيعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحيي الفنان هاني شاكر، احتفالية غنائية بمناسبة عيد الربيع، في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وذلك في 29 من أبريل الجاري.

حفل هاني شاكر بدار الأوبرا

ومن المقرر أن يقدم النجم هاني شاكر، برنامجا ثريا، حيث وعد الجمهور، بتقديم عدد من المفاجآت الفنية، إلى جانب نخبة من أعماله الشهيرة، منها «ماتهدديش، لسه بتسألي، دعوة فرح، علي الضحكاية»، إلى جانب عدد من مؤلفات الموسيقى العربية، ويبدأ الحفل في تمام 8 مساء، على خشبة المسرح الكبير.

هاني شاكر

حفلات الأوبرا في عيد الربيع

جدير بالذكر أنه بمناسبة عيد الربيع، تقيم الأوبرا عددا من الاحتفالات المتنوعة على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

آخر أعمال هاني شاكر

و طرح الفنان هاني شاكر، مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان «الهوية عربي»، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

وعلى صعيد آخر طرح الفنان هاني شاكر، أغنية بعنوان «بلاد البخت» بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكري وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرا أغنيتي "الكبير" و"مروق" اللذين حققا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

ً
موعد حفل هاني شاكر في الأوبرا.. أمير الغناء العربي يغرد بأروع أغانيه على المسرح الكبير

ظهور مميز لـ هاني شاكر وبوسي شلبي مع مايك تايسون (صورة)

هاني شاكر يحيي حفلا غنائيًا في لبنان.. مارس المقبل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 29 أبريل.. هاني شاكر يشارك في احتفالية دار الأوبرا بمناسبة عيد الربيع،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار