هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا احتفالا بعيد الربيع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T15:04:57+03:00

اخبار الفن، تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد احتفالية غنائية للنجم هاني شاكر بمناسبة .،هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا احتفالا بعيد الربيع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا احتفالا بعيد الربيعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد احتفالية غنائية للنجم هاني شاكر بمناسبة عيد الربيع، ويصاحبه الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي وذلك في الثامنة مساء الإثنين 29 من أبريل على المسرح الكبير، ضمن فعاليات الثقافة المصرية المميزة.

أغاني هاني شاكر

أعد النجم هاني شاكر برنامجا ثريا ومنوعا ووعد جمهور الأوبرا بتقديم عدد من المفاجآت الفنية هذا إلى جانب نخبة من أعماله الشهيرة منها ماتهدديش، لسه بتسألي، دعوة فرح، على الضحكاية إلى جانب عدد من مؤلفات الموسيقى العربية منها موعود، حبك نار وغيرها.

جدير بالذكر أنه بمناسبة عيد الربيع تقيم الأوبرا عددا من الاحتفالات المتنوعة على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا احتفالا بعيد الربيع،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار