فيلم عالماشي يحقق 38.3 مليون جنيه منذ بداية العرض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T12:53:42+03:00

اخبار الفن، نجاح كبير حققه فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، إذ جاء في المرتبة الثالثة بين الأفلام .،فيلم عالماشي يحقق 38.3 مليون جنيه منذ بداية العرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم «عالماشي» يحقق 38.3 مليون جنيه منذ بداية العرضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجاح كبير حققه «عالماشي» بطولة علي ربيع، إذ جاء في المرتبة الثالثة بين الأفلام المنافسة بدور العرض، إذ يعتمد أحداث الفيلم في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي.

فيلم «عالماشي» لـ علي ربيع 

وأضاف الدفراوي لـ«الوطن» أن فيلم عالماشي حقق 571 ألف جنيه، أمس، وجاء في المرتبة الثالثة بعد فيلمي «شقو» وفيلم «فاصل من اللحظات السعيدة»، ويأتي إجمالي إيرادات الفيلم 38 مليونا و329 ألف جنيه. 

أحداث فيلم «عالماشي»

تدور أحداث الفيلم حول هادي الموظف الكسول، الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد تعرضه لمرض نادر، لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي، وإذا توقف يفقد حياته، ويتخلله العديد من المواقف الكوميدية، بعدما يستعين بصديقه المقرب إيشة، والذي يجسده الفنان كريم عفيفي، ويساعده في تخطي أزمته بشكل كوميدي.

أبطال فيلم «عالماشي»

فيلم «عالماشي» بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم «عالماشي» يحقق 38.3 مليون جنيه منذ بداية العرض،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار