اليوم الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة برنامج صاحبة السعادة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T05:04:16+03:00

اخبار الفن، 04 37 ص الإثنين 06 مايو 2024 مصراوي تحل الفنانة ياسمين عبد .،اليوم الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة برنامج صاحبة السعادة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي اليوم.. الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة برنامج "صاحبة السعادة"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:37 ص الإثنين 06 مايو 2024

مصراوي

تحل الفنانة ، اليوم الإثنين، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، في الجزء الأول من اللقاء، عبر شاشة قناة dmc.

وتصدر برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة" الترند على موقع الفيديوهات يوتيوب، قبل عرض الحلقة التي تعرض على جزأين اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء.

ومن المقرر أن تحتفل ياسمين عبد العزيز على طريقتها الخاصة مع "صاحبة السعادة" بأعياد شم النسيم.

وتشهد الحلقة صورا وكواليس تعرض للمرة الأولى، لكن كانت المفاجأة تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز على الصورة كاشفة بأنها هي ضيفة الحلقة ليكون أول ظهور لها في برنامج تليفزيوني بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة برنامج "صاحبة السعادة"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار