مصير إمام عاشور في يد كولر مفاجأة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T11:13:34+03:00

اخبار الرياضة، 11 11 ص الأربعاء 24 أبريل 2024 إمام عاشور لاعب الأهلي .،مصير إمام عاشور في يد كولر مفاجأة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصير إمام عاشور في يد كولر.. مفاجأة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:11 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

إمام عاشور لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، مفاجأة غير متوقعة بشأن إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي.

إمام عاشور قد يظهر في قائمة الأهلي

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «هناك مفاجأة غير متوقعة بشأن إمام عاشور قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، وهو أن اللاعب قد يظهر في قائمة الأهلي».

وأضاف: «سألت وعرفت إن إمام عاشور تدرب بشكل جماعي واللاعب جاهز للمباريات وبنسبة كبيرة سيكون في قائمة الأهلي للقاء مازيمبي يوم الجمعة المقبل».

تطورات إصابة إمام عاشور 

                           إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وأكد شوبير: «الأهلي لن يستعجل في عودة أي لاعب مصاب، لكن إمام عاشور تدرب منذ 3 أيام وأصبح جاهزًا وقرار مشاركته سيكون في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق».

ويستضيف الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في الكونغو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصير إمام عاشور في يد كولر.. مفاجأة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار