عاجل مفاجأة مدوية بخصوص موعد انتهاء الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T03:28:17+03:00

اخبار الرياضة، 03 26 ص الإثنين 06 مايو 2024 دوري NILE .،عاجل مفاجأة مدوية بخصوص موعد انتهاء الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. مفاجأة مدوية بخصوص موعد انتهاء الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:26 ص | الإثنين 06 مايو 2024

دوري NILE

قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج ملعب الشمس ، أن مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ستنتهي منتصف أغسطس المقبل.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية: «كنت فى جلسة ودية مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية وتحدثت معه حول موعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وأكد لي أن المسابقة ستنتهي منتصف أغسطس المقبل».

وأكد مجدي عبد الغني، أنه كان من الأشخاص التي توقعت أنه من الصعب انتهاء بطولة الدوري فى نهاية شهر يونيو.

بيراميدز في صدارة الدوري 

يذكر أن فريق بيراميدز، يتصدر حاليا، جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري، وفي جعبته 38 نقطة حتى الآن، بفارق 4 نقاط كاملة عن الوصيف المصري البورسعيدي والذي خاض 19 مباراة إلى الآن، بفارق مباراتين عن بيراميدز المتصدر، في الوقت الذي يحتل فيه الأهلي المركز العاشر برصيد 27 نقطة وخاض 13 مباراة فقط حتى الآن ببطولة الدوري، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، وخاض 15 مواجهة فقط إلى الآن ببطولة الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مفاجأة مدوية بخصوص موعد انتهاء الدوري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار