تفاصيل جديدة ميدو يكشف سبب رحيل نجم الطائرة عن الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T03:12:32+03:00

اخبار الرياضة، 03 09 ص الإثنين 06 مايو 2024 فريق الكرة الطائرة بنادي .،تفاصيل جديدة ميدو يكشف سبب رحيل نجم الطائرة عن الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل جديدة.. ميدو يكشف سبب رحيل نجم الطائرة عن الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:09 ص | الإثنين 06 مايو 2024

فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، سبب رحيل رضا هيكل أسطورة الكرة الطائرة بنادي الزمالك عن الفريق في الفترة الماضية.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: «رضا هيكل أسطورة في كرة الطائرة، مثل أحمد الأحمر وشيكابالا وتواصلت مع وأخبرني إنه زهق خلاص».

وتابع ميدو: «سبب رحيل رضا هيكل عن الزمالك هوعدم استجابة المجلس لملاحظاته في بداية الموسم، كما أنه شعر بالملل».

رضا هيكل يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك

وأعلن رضا هيكل لاعب طائرة الزمالك، وفي وقت سابق، فسخ تعاقده مع النادى بالتراضى لظروف أسرية خاصة به حسبما أكد اللاعب.

وكتب رضا عبر صفحته على فيس بوك: «بناءاً على طلب رحيلي واصراري لظروف أسرية خاصة وتفهم المجلس لموقفي تم فسخ العقد بالتراضي بناء على رغبتي الخاصة نظراً لظروف أسرية دون تدخل أي طرف أو ضغط من أي شخص داخل النادي وتم الاتفاق على عدم لعبي لأي نادي داخل مصر إلا بيتي نادي الزمالك».

وواصل: «أطالب جماهير الزمالك الوفية والعظيمة في كل مكان بدعم مجلس الإدارة الذي يعمل لحل أزمات كبيرة وارث لا يتحمل مسؤوليته من أجل رفع اسم نادينا بشكل عام وفريق الطائرة بشكل خاص».

وتابع :«أشكر الجميع على الدعم والمساندة طوال الفترة الماضية واطالبهم بالاستمرار في دعم ومساندة الفريق».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جديدة.. ميدو يكشف سبب رحيل نجم الطائرة عن الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار