ناهد السباعي تكشف وصية والدتها لها قبل رحيلها لا تحزني وقدمي أعمالا تعيش
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T10:13:49+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة ناهد السباعي إنها تجد صعوبة في اختيار الأعمال بعد رحيل والدتها لأنها .،ناهد السباعي تكشف وصية والدتها لها قبل رحيلها لا تحزني وقدمي أعمالا تعيش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناهد السباعي تكشف وصية والدتها لها قبل رحيلها: «لا تحزني.. وقدمي أعمالا تعيش»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة ناهد السباعي إنها تجد صعوبة في اختيار الأعمال بعد رحيل والدتها لأنها كانت تستشيرها في كل شيء، مضيفة «كنت أستشيرها في جميع أموري الشخصية والمهنية، وقبل التعاقد على المشاركة في أي عمل فني كنت أهتم بمعرفة رأيها في الشخصية التي سأجسدها، وتعطي لي رأيها بمنتهي الصراحة ودائماً تكون هي في النهاية صاحبة الحق».

ناهد السباعي تتحدث عن والدتها  

وقالت ناهد السباعي في تصريح خاص لـ«الوطن»: «الشغل يلهي الإنسان بشكل كبير، وهي دائماً كانت توصيني ألا أحزن وأن أقدم أعمالًا فنية تعيش لسنوات طويلة، وأعيش فترة قاسية جداً».

آخر أعمال ناهد السباعي

وشاركت ناهد السباعي في  محارب بطولة الفنان حسن الرداد في دراما ، فيما تستعد لدخول عمل جديد خلال الفترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناهد السباعي تكشف وصية والدتها لها قبل رحيلها: «لا تحزني.. وقدمي أعمالا تعيش»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار