خالد كمال يدخل سباق المرشحين لتدريب منتخب مصر للصالات خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T10:08:51+03:00

اخبار الرياضة، دخل خالد كمال، المدير الفني السابق لفريق الصالات بنادي الشرطة، سباق المرشحين لتولي .،خالد كمال يدخل سباق المرشحين لتدريب منتخب مصر للصالات خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد كمال يدخل سباق المرشحين لتدريب منتخب مصر للصالات (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دخل خالد كمال، المدير الفني السابق لفريق الصالات بنادي الشرطة، سباق المرشحين لتولي تدريب منتخب مصر للصالات الفترة المقبلة خلفًا لجهاد عرفة.

وكان منتخب الصالات قد فشل في التأهل لكأس العالم لكرة الصالات لأول مرة منذ 32 عامًا، بعد الخسارة أمام ليببيا في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

خالد كمال يقترب من تدريب منتخب الصالات

وأكد مصدر خاص لـ « » أن خالد كمال يقترب من تولي مهمة المدير الفني لمنتخب الصالات، خاصةً لامتلاكه سيرة ذاتية قوية في مجال التدريب.

خالد كمال

وسبق لخالد كمال تدريب كل من: الشرطة، والاتصالات، إلى جانب فريق السروت السعودي.

كما حصل خالد كمال كمدرب على البطولة العربية للشركات لمدة 8 سنوات متتالية، ويساهم هذا الإنجاز في اقترابه من مهمة مدرب منتخب مصر للصالات في ظل المنافسة الشرسة على هذا المنصب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد كمال يدخل سباق المرشحين لتدريب منتخب مصر للصالات (خاص)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار