عاجل شبانة يكشف قرار مفاجئ من كولر بشأن مشاركة إمام عاشور أمام مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T05:32:17+03:00

اخبار الرياضة، 05 31 ص الأربعاء 24 أبريل 2024 إمام عاشور .،عاجل شبانة يكشف قرار مفاجئ من كولر بشأن مشاركة إمام عاشور أمام مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. شبانة يكشف قرار مفاجئ من كولر بشأن مشاركة إمام عاشور أمام مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:31 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

إمام عاشور

كشف الإعلامي محمد شبانة عن مصير مشاركة إمام عاشور في مباراة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل في المباراة المرتقبة بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وقال شبانة خلال حديثه التليفزيوني : «مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لن يدفع بـ إمام عاشور في لقاء مازيمبي الكونغولي، ويفضل الصبر عليه بعد عودته من الإصابة».

إمام عاشور يُنهي البرنامج التأهيلي

وكان إمام عاشور أنهى البرنامج التأهيلي الخاص به بعد إصابته في مباراة مصر ونيوزيلاندا في بطولة كأس عاصمة مصر على مستوى الكتف ليغيب عن بعض المباريات الهامة لدى المارد الأحمر محليا وأفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي عن مشاركة إمام عاشور بشكل طبيعي في التدريبات ليدخل التدريب الجماعي قبل مواجهة مازيمبي بـ72 ساعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. شبانة يكشف قرار مفاجئ من كولر بشأن مشاركة إمام عاشور أمام مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار