عصام زكريا جرد أفلام الدورة الملغاة وبعض الأفلام تصلح للعرض في النسخة الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T01:56:44+03:00

اخبار الفن، قال الكاتب الصحفي عصام زكريا، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن 6 شهورا .،عصام زكريا جرد أفلام الدورة الملغاة وبعض الأفلام تصلح للعرض في النسخة الجديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعصام زكريا: جرد أفلام الدورة الملغاة وبعض الأفلام تصلح للعرض في النسخة الجديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الكاتب الصحفي عصام زكريا، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن 6 شهورا تفصلنا عن الدورة المقبلة من المهرجان، بعدما جرى تأجيله في العام الماضي بسبب الحرب على .

بعض أفلام الدورة الملغاة تصلح للعرض في النسخة المقبلة

وأضاف زكريا خلال حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفى عمار، مقدم برنامج «بين السطور»، المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: «هناك أفلاما بالعام الماضي تصلح للمشاركة في مهرجان القاهرة النسخة الحالية، وهناك ضيوف تمت دعوتهم في الدورة الملغاة ولكن قد لا يشاركون في هذه النسخة».

بدء عمل جرد أفلام الدورة الملغاة

وتابع الكاتب الصحفي الكبير: «بدأنا في عمل جرد للأفلام التي كانت ستعرض في الدورة الملغاة، حتى نعرضها في الدورة المقبلة، وسنحافظ على التكريمات».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عصام زكريا: جرد أفلام الدورة الملغاة وبعض الأفلام تصلح للعرض في النسخة الجديدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار