قبل 12 عامًا ماذا فعل الأهلي في زيارته الأخيرة لملعب مازيمبي بالكونغو؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T01:04:10+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 01 04 ص يخوض الفريق الأول لكرة .،قبل 12 عامًا ماذا فعل الأهلي في زيارته الأخيرة لملعب مازيمبي بالكونغو؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل 12 عامًا.. ماذا فعل الأهلي في زيارته الأخيرة لملعب مازيمبي بالكونغو؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 01:04 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

يحل الأهلي ضيفًا على مازيمبي في الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي في الكونغو، لصالح مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر للخروج بنتيجة إيجابية أو التعادل على أقل تقدير، وذلك قبل مباراة العودة المقرر لها الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

ماذا فعل الأهلي في زيارته الأخيرة لملعب مازيمبي؟

تعود آخر مواجهة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا، لدور المجموعات عام 2012، إذ خسر المارد الأحمر مباراة العودة بهدفين دون رد، قبل أن يحقق الفوز بنتيجة 2-1 في لقاء الإياب.

فريق الأهلي من مباراة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا 2012

ويواجه المارد الأحمر عقدة تاريخية للأندية المصرية على ملعب مازيمبي، قبل مباراة الغد، إذ فشل أي فريق في تحقيق الفوز أو التعادل من قبل خلال المواجهات السابقة.

والتقى فريق مازيمبي مع 6 فرق مصرية، على مدار البطولات الإفريقية المختلفة، بواقع 9 مباريات كانت الغلبة فيها لبطل الكونغو.

يذكر أن مازيمبي تمكن من الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في منافسات دور المجموعات بالموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي سيمبا التنزاني، فيما وصل مازيمبي إلى المربع الذهبي بعد الإطاحة ببترو أتلتيكو الأنجولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل 12 عامًا.. ماذا فعل الأهلي في زيارته الأخيرة لملعب مازيمبي بالكونغو؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار