نتنياهو سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T02:24:44+03:00

اخبار الرياضة، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إن إسرائيل ستفعل كل ما في وسعها .،نتنياهو سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتنياهو: سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إن إسرائيل ستفعل كل ما في وسعها لمواصلة حماية البلاد، مضيفاً :" سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق في غزة، بما في ذلك في رفح" بجنوب القطاع، رغم المعارضة الأميركية والدولية لهذا الاجتياح المرتقب".

وتحدّث نتنياهو، خلال حديثه في يافا، عن المعارضة الأميركية للعملية العسكرية في رفح، قائلاً: "لأصدقائنا الأوفياء أقول: القرارات المتعلقة بالقضايا المصيرية، نحن من يتخذها بأنفسنا، بمسؤولية وحذر".

وبشأن المناقشات داخل مجلس الوزراء عن الرد على الهجوم الإيراني الذي وقع الشهر الماضي، قال نتنياهو: "كانت هناك، ويوجد خلافات بيننا حول العمليات في الساحات البعيدة والقريبة"، مضيفاً: "ولكن في نهاية المناقشة، اتخذت قراراً، وتم تلقي هذا القرار.. نحن نعمل هناك، وسنعمل هنا أيضاً".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتنياهو: سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار