جمال علام حازم إمام ومحمد بركات لهما دور كبير في اتحاد الكرة ولا خلافات مع علاء نبيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T01:44:05+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 03 مايو 2024 01 32 ص أكد جمال علام رئيس الاتحاد .،جمال علام حازم إمام ومحمد بركات لهما دور كبير في اتحاد الكرة ولا خلافات مع علاء نبيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجمال علام: حازم إمام ومحمد بركات لهما دور كبير في اتحاد الكرة.. ولا خلافات مع علاء نبيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 03/مايو/2024 - 01:32 ص

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس الإدارة لهما دور كبير في مجلس إدارة الاتحاد، وفي اتخاذ القرارات الفنية.

وقال جمال علام في تصريحات تليفزيونية: إن هناك حرصا كبيرا من حازم إمام ومحمد بركات على حضور كل اجتماعات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأضاف: حازم إمام يدعم حسام حسن المدير الفني للمنتخب بكل قوة، وكان حريصا على التواجد معه باستمرار في المعسكر الماضي للمنتخب.

ونفى علام وجود أية خلافات بينه وبين علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، مؤكدا أنه لم يتم إجراء أي تغيير في تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات.

وأشار علام إلى أنه اختلف مع علاء نبيل في تصريحه بشأن ترحيل لاعبين مصريين من الإمارات بسبب تزوير أعمارهم، مؤكدا أن الاتحاد الإماراتي لم يفعل ذلك والموضوع فُهم بشكل خاطئ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمال علام: حازم إمام ومحمد بركات لهما دور كبير في اتحاد الكرة.. ولا خلافات مع علاء نبيل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار