مرموش يسجل في فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بثلاثية بالبوندسليجا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:04:29+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 10 53 م تمكن فريق آينتراخت .،مرموش يسجل في فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بثلاثية بالبوندسليجا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمرموش يسجل في فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بثلاثية بالبوندسليجا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:53 م

تمكن فريق آينتراخت فرانكفورت والذي يلعب في صفوفه محترفنا الدولي عمر مرموش، من الفوز على فريق أوجسبورج بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة البوندسليجا. 

مرموش أساسيا في فوز فرانكفورت على أوجسبورج 

وشارك محترفنا الدولي عمر مرموش أساسيا طوال مباراة فريقه أمام أوجسبورج، واستطاع إحراز هدفا في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، من انفرادا تام بحارس أوجسبورج. 

واستعاد عمر مرموش نغمة تسجيل الأهداف بعد غياب 6 مباريات على التوالي مع فريق آينتراخت فرانكفورت، ليرفع الدولي المصري رصيده إلى 11 هدفا في الدوري الألماني. 

جدير بالذكر أن عمر مرموش أصبح ثاني لاعب مصري في التاريخ، يسجل 11 هدفا في موسم واحد بالدوري الألماني، منذ أن فعلها النجم المصري السابق محمد زيدان موسم 2006-2007، والذي كان قد سجل آنذاك 13 هدفًا مع فريق ماينز.

وواصل مرموش تألقه على الأراضي الأوروبية رفقة فريقه، بعد التسجيل في العديد من المباريات والتي كان أبرزها تسجيل هدف فريقه القاتل في شباك نادي فولفسبورج، والذي كان هدف التعادل، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرموش يسجل في فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بثلاثية بالبوندسليجا ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار