مشاهدة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي بث مباشر في بطولة إفريقيا للأندية الـ bal
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T19:57:14+03:00

اخبار الرياضة، مشاهدة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي بث مباشر ومواجهة قوية تجمعهما حاليا في .،مشاهدة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي بث مباشر في بطولة إفريقيا للأندية الـ bal،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاهدة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي بث مباشر في بطولة إفريقيا للأندية الـ«bal»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مشاهدة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي بث ومواجهة قوية تجمعهما حاليا في أول لقاءات المارد الأحمر ببطولة إفريقيا للأندية الـ«bal» والتي تقام من 19-27 أبريل.

وانطلقت مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي في السابعة مساء اليوم الجمعة، على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى فريق رجال سلة الأهلي لتحقيق بداية قوية في رحلته الإفريقية والتي يخوضها بعد التتويج ببطولة الدوري الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي بث مباشر

وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش على تجهيز اللاعبين لها بشكل مناسب، خلال مران الفريق أمس والذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وتضم قائمة رجال سلة الأهلي في البطولة كلا من: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد مهيب، توني ميتشيل، عمرو الجندي، محمد أبو ، برنس علي، مصطفى المكاوي كيجو، مروان سرحان، باتريك جاردنر، عمر طارق، سيف قيدار هنداوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة الأهلي وسيتي أويلرز الأوغندي بث مباشر في بطولة إفريقيا للأندية الـ«bal»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار