رد رسمي من الزمالك على إيقاف القيد بسبب باتشيكو وخالد بوطيب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T18:46:15+03:00

اخبار الرياضة، 06 38 م الجمعة 19 أبريل 2024 باتشيكو المدير الفني السابق .،رد رسمي من الزمالك على إيقاف القيد بسبب باتشيكو وخالد بوطيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرد رسمي من الزمالك على إيقاف القيد بسبب باتشيكو وخالد بوطيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:38 م | الجمعة 19 أبريل 2024

باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمسئول عن ملف قضايا النادي في الفيفا خلال الفترة الحالية، عن عدم سداد النادي المستحقات المتأخرة للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، بالإضافة إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

رد رسمي من الزمالك على إيقاف القيد بسبب باتشيكو وخالد بوطيب

وقال عمرو أدهم في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: «هناك صعوبة في الوقت الحالي في التواصل مع جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، ولكننا نحاول لحل أزمة المستحقات الخاصة به لدى النادي بصورة نهائية، ومنع إيقاف القيد من جديد».

خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك 

وتابع: «تواصلنا بالفعل مع خالد بوطيب والمحامي الخاص به أمس الأربعاء، وهناك ترحيب من جانب اللاعب والنادي، لكن لم يحدث أي تطور حتى هذه اللحظة فيما يخص هذا الملف، وما يتردد بشأن إيقاف القيد الفوري لنادي الزمالك، بسبب المستحقات المتأخرة له، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو أمر غير صحيح».

وكان جايمي باتشيكو قد حصل على حكم من المحكمة الرياضية، بغرامة مالية على نادي الزمالك، بقيمة مليون دولار، بالإضافة إلى أحقية المغربي خالد بوطيب في الحصول على مبلغ مليوني و400 ألف دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد رسمي من الزمالك على إيقاف القيد بسبب باتشيكو وخالد بوطيب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار