الشاذلي يكرم اللاعبين الفائزين ببطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T18:32:02+03:00

اخبار الرياضة، حرص الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ على تكريم .،الشاذلي يكرم اللاعبين الفائزين ببطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشاذلي يكرم اللاعبين الفائزين ببطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ على تكريم الفائزين في بطولة العالم للسباحة بالزعانف الثامنة عشر للناشئين التي أقيمت بالقاهرة يونيو 2023 وقام الشاذلي بتسليم اللاعبين مكافآت الميداليات التي وصلت من وزارة الشباب والرياضة طبقا للوائح الوزارة.

جاء ذلك على هامش إقامة منافسات اليوم الثالث من بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف 2024 والمقامة في مجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة الدولي.

وقام الشاذلي بتكريم اللاعبين ومنحهم مكافآت البطولة التي أقيمت في يونيو الماضي وشهدت تألق كبير لمنتخبنا الوطني وحصوله على المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة.

ووجه الشاذلي الشكر إلى اللاعبين على ما قدموه في البطولة وفي البطولات الأخرى، وشجعهم لتحقيق نتائج مميزة ومشرفة لمنتخب مصر في البطولات المقبلة.

وحقق منتخب مصر لناشئي السباحة بالزعانف إنجازًا تاريخيًا لأول مرة في بطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف في نسختها الـ 18 والتي أقيمت بمصر يونيو الماضي بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الميداليات برصيد 14 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات و 4 فضيات و 6 برونزيات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشاذلي يكرم اللاعبين الفائزين ببطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار