بلدية المحلة يعبر المقاولون العرب بثنائية في الدوري الممتاز فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T18:21:26+03:00

اخبار الرياضة، فاز بلدية المحلة على ضيفه المقاولون العرب بهدفين دون رد، اليوم الجمعة، ضمن منافسات .،بلدية المحلة يعبر المقاولون العرب بثنائية في الدوري الممتاز فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبلدية المحلة يعبر المقاولون العرب بثنائية في الدوري الممتاز «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز بلدية المحلة على ضيفه المقاولون العرب بهدفين دون رد، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم بلدية المحلة عن طريق حسام أشرف في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله عبد الرحمن جمال الهدف الثاني في الدقيقة 74.

جووووول????????.. هدف التقدم لبلدية المحلة وبعد الرجوع للفار احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للبلدية أحرزها حسام أشرف بحرفنة في مرمى المقاولون العرب لتصبح النتيجة 1-0 للبلدية????#ONTime_Sports pic.twitter.com/NTbRhutTjF

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 19, 2024

ورفع بلدية المحلة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

جووووول????????.. شوف واتعلم الوان ثري من بلدية المحلة ومن كورة ثابتة أكملها برأسية قوية عبد الرحمن سمانة في سقف شبكة المقاولون العرب ليعزز النتيجة لـ 2-0 للبلدية????#ONTime_Sports pic.twitter.com/vKjqi1x5jg

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 19, 2024

على الجانب الآخر، يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن الداخلية صاحب المركز الأخير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلدية المحلة يعبر المقاولون العرب بثنائية في الدوري الممتاز «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار