عاجل مفاجأة في تقرير إبراهيم نور الدين لمباراة الأهلي والزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:36:24+03:00

اخبار الرياضة، 05 29 م الجمعة 19 أبريل 2024 الحكم إبراهيم نور الدين .،عاجل مفاجأة في تقرير إبراهيم نور الدين لمباراة الأهلي والزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. مفاجأة في تقرير إبراهيم نور الدين لمباراة الأهلي والزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:29 م | الجمعة 19 أبريل 2024

الحكم إبراهيم نور الدين

رفض إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك التطرق في تقرير مباراة القمة لواقعة اختفاء الكرات والتي شهدتها مباراة الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بأن إبراهيم نور الدين رفض التطرق لواقعة اختفاء الكرات لعدة جوانب منها اكتشافها في وقت متأخر ولم يكن يعلم عنها شيء خلال المباراة بسبب الضغط الكبير وحماس اللقاء، فيما الإعلان السريع من جانب رابطة الأندية عن العقوبات تسبب في عدم التطرق للأزمة في تقرير حكم المباراة.

عقوبات قوية ضد الزمالك بسبب اختفاء الكرات

وشهدت نهاية مباراة الأهلي والزمالك واقعة اختفاء الكرات وتسببت في توقيع عقوبات ضد نادي الزمالك وجاءت كالتالي : 

- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب وإخفاء الكرات من أجل إهدار الوقت.

- إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين بسبب الواقعة.

- عدم مصاحبة مصطفى حسين «ميلا» عامل فريق الزمالك لمدة أربعة مباريات بسبب تعمده إخفاء الكرات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مفاجأة في تقرير إبراهيم نور الدين لمباراة الأهلي والزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار