جوارديولا بالمر كان يطلب الرحيل عن السيتي وليست أول مرة نخرج فيها من دوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T16:16:19+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 04 05 م تحدث بيب جوارديولا المدير .،جوارديولا بالمر كان يطلب الرحيل عن السيتي وليست أول مرة نخرج فيها من دوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوارديولا: بالمر كان يطلب الرحيل عن السيتي.. وليست أول مرة نخرج فيها من دوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:05 م

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق ، عن الخروج من بطولة دوري على يد فريق ريال مدريد، مع التأكيد على أنه لم يعطِ كول بالمر الدقائق التي يستحقها حينما كان لاعبًا بصفوف السيتيزنس قبل أن يرتدي قميص تشيلسي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في السادسة والربع مساء غدًا السبت على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة أمام تشيلسي: لقد تم تصميم كأس الاتحاد الإنجليزي للأندية الأدنى لإعطاء الفرصة للعب مع الأندية الكبيرة والحصول على المال، وبهذا المعنى فهذه مشكلة بالتأكيد؛ لأنه بالنسبة للأندية الكبيرة في أوروبا، الأمر أفضل بكثير لدينا مباريات أقل من الصعب إيجاد التوازن.

وتابع: كول بالمر لاعب استثنائي، كنا نعرف ذلك عندما كان هنا، لم أعطه الدقائق التي يستحقها، الآن في تشيلسي، إمكانيات لا تصدق.

وعن سبب مغادرته للفريق، قال جوارديولا: لقد كان يطلب مغادرة مانشستر سيتي لموسمين على التوالي، قلت له ابقى، لكنه أراد الرحيل، ماذا يمكننا أن نفعل، ماذا يمكنني أن أقول؟.

وتطرق في حديثه إلى المباراة السابقة أمام ريال مدريد: البداية البطيئة للفريق أمام مدريد ؟ هل تعرف الفريق الذي كنا نواجهه.. هل توقعت ألا يحصلوا على الكرة أو أي فرص، ليست المرة الأولى التي نخرج فيها من دوري الأبطال، لكن ما فعلناه أمر لا يصدق، الريال دافع بشكل جيد، لم يكن بإمكاننا الدفاع كما فعلوا، أنا فخور جدًا بفريقي.

وأكد جوارديولا: يوم الأربعاء لم نتمكن من اللعب بكامل طاقتنا لمدة 120 دقيقة، إنه أمر لا يصدق أننا ما كنا عليه، لاعبي فريقي متميزون، خسرنا بفارق قليل جدًا وعلينا أن نتقبله، في النهاية ليس لدينا خيار آخر سوى الاستعداد، لا يمكن أن نشعر بالأسف على أنفسنا، في كرة القدم أنت تخسر المباريات.

وعن حالة الفريق، اختتم بيب تصريحاته: اليوم نحن أفضل من الأمس وغدًا سنكون أفضل قبل مباراة تشيلسي، وبخصوص المصابين، فإن كيفين دي بروين يشعر بحالة جيدة، وسنرى هالاند الذي شعر بشيء ما، مشكلة عضلية، ولهذا السبب طلب الخروج من مباراة الريال، أما كيفين فكان قد شعر بالعضلة الخلفية، وكان متعبًا جدًا بعد ما حدث، هذا أمر طبيعي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا: بالمر كان يطلب الرحيل عن السيتي.. وليست أول مرة نخرج فيها من دوري الأبطال،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار