صاحب الرأس الذهبية الأهلي يحتفل بوصول محمد عبد المنعم لـ100 مباراة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T23:00:59+03:00

اخبار الرياضة، احتفل النادي الأهلي اليوم بوصول محمد عبدالمنعم مدافع .،صاحب الرأس الذهبية الأهلي يحتفل بوصول محمد عبد المنعم لـ100 مباراة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصاحب الرأس الذهبية.. الأهلي يحتفل بوصول محمد عبد المنعم لـ100 مباراةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفل النادي الأهلي اليوم بوصول محمد عبدالمنعم مدافع الفريق وصاحب الرأس الذهبية للمباراة رقم 100 بعد خوضه مباراة الإسماعيلي أمس في الجولة الـ20 من عمر بطولة دوري nile.

ونشر حساب النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس بعض الصور من احتفالية اللاعبين بوصول زميلهم بالفريق للمباراة رقم 100 وكتب : احتفال الأبطال بالمئوية الأولى للاعبنا محمد عبد المنعم مع الأهلي.

احتفال الأبطال بالمئوية الأولى للاعبنا محمد عبد المنعم مع الأهلي  #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/DI1Qc4zsYH

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) May 2, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صاحب الرأس الذهبية.. الأهلي يحتفل بوصول محمد عبد المنعم لـ100 مباراة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار