اليوم رصاصة في القلب يختتم ليالي عرض الموسم الأول بالمسرح القومي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:28:05+03:00

اخبار الفن، يختتم العرض المسرحي رصاصة في القلب ليالي عرض الموسم الأول، في التاسعة مساء اليوم .،اليوم رصاصة في القلب يختتم ليالي عرض الموسم الأول بالمسرح القومي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. «رصاصة في القلب» يختتم ليالي عرض الموسم الأول بالمسرح القوميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يختتم العرض المسرحي «رصاصة في القلب» ليالي عرض الموسم الأول، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، 19 أبريل الجاري، على خشبة المسرح القومي بالعتبة. 

العرض من إنتاج فرقة المسرح القومي، بقيادة الدكتور أيمن الشيوي، والتابعة للبيت الفني للمسرح، وهو عن رائعة الأديب توفيق الحكيم، ومن إعداد وإخراج مروان عزب.

يُشارك في بطولة العمل الفنانون: مروان عزب، آية سليمان، أحمد مجد الدين، أحمد سعيد، ماجد مارك، أسامة مجدي، ديكور فادى فوكيه، أزياء دنيا الهوارى، أشعار أحمد الشريف ومروان عزب، توزيع موسيقى محمد حمدى رءوف، استعراضات فاروق الشريف، خدع مسرحية خالد عباس، مادة فيلمية محمد فاضل.

وفي العام 1999، قدمت هذه المسرحية قبل سابق للمخرج حسن عبدالسلام، ومن بطولة الفنانين: أنغام، علي الحجار، سامي مغاوري، أحمد رزق، وآخرون، وهي عن رائعة الكاتب توفيق الحكيم؛ وتحت نفس المسمي قدم هذا العمل للسينما في عام 1944، للمخرج محمد كريم، ومن بطولة الفنانين: محمد عبدالوهاب، راقية إبراهيم، علي الكسار، سراج منير، محمد عبدالقدوس، بشارة واكيم، ومن تأليف الكاتب توفيق الحكيم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. «رصاصة في القلب» يختتم ليالي عرض الموسم الأول بالمسرح القومي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار