رامي صبري يتألق في حفل الكويت ويرفع شعار كامل العدد صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T10:33:27+03:00

اخبار الفن، أحيا المطرب رامي صبري حفله الغنائي الضخم بالكويت مساء أمس بحضور جماهيري كامل العدد .،رامي صبري يتألق في حفل الكويت ويرفع شعار كامل العدد صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرامي صبري يتألق في حفل الكويت ويرفع شعار كامل العدد (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيا المطرب رامي صبري حفله الغنائي الضخم بالكويت مساء أمس بحضور جماهيري كامل العدد ضمن حفلاته بدولة الكويت ،وكان ذلك بعد إطلاق ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بداية العام الجاري.

أضخم حفلات رامي صبري بعيد الحب

والجدير بالذكر أن المطرب رامي صبري قام بإحياء أضخم حفلة بعيد الحب السابق ،خلال الحفل قدم رامي عددًا من المفاجآت حيث غنى أغنية "بين الحيطان" للمرة الأولى لايف كما قدم أغنية "النهايات أخلاق" مع فريق عمل الأغنية على مسرح الحفل، وقدم "يمكن خير" و"حياتي مش تمام" و"إنتي جنان" و"شطبنا" وغيرها من الأغنيات كما حرص على تلبية طلبات جمهوره الذي طلب منه عددا من الأغنيات.

ويعد الحفل هو الأضخم خلال موسم عيد الحفل ويتواجد في احفل أيضا الكينج محمد منير وشارموفرز حيث حرص الجمهور على التواجد بكثافة لحضور الحفل ورفع الحفل شعار كامل العدد حيث تواجد الجمهور قبل الحفل بشاعات، وأقدمت الشركة المنظمة للحفل على الاستعانة بأفضل التقنيات والتجهيزات للحفل.

أغانى رامي صبري

وكان رامي صبري أصدر ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”، من 12 أغنية، منها: “بين الحيطان”، “كل سنة”، “مبسوط يا بعد”، “بحكي عليكي”، “النجومية”، “جت سليمة”، “أمان يا قلبي”، “ليك غلاوة عندي”، “حلفتك بالليالي”، و”جامد”.

اقرأ ايضًا:

حفل رامي صبري غدًا بالكويت...إليك التفاصيل

رامي صبري يتألق في حفل عيد الحب ويرفع شعار كامل العدد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رامي صبري يتألق في حفل الكويت ويرفع شعار كامل العدد (صور)،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار