نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي تقدم الريدز في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T22:04:27+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 09 55 م انتهى منذ لحظات الشوط .،نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي تقدم الريدز في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي.. تقدم الريدز في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 09:55 م

انتهى منذ لحظات الشوط الأول في المواجهة التي تجمع بين ليفربول أمام نظيره أتالانتا في إياب دور ربع النهائي في الدوري الأوروبي.

نتيجة الشوط الأول

انتهى الشوط الأول في مواجهة ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي بتقدم نادي ليفربول بهدف نظيف.

أبرز أحداث المباراة

سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء.

وجرت العديد من الهجمات على مرمى الطرفين، ولكن لم يستطع اللاعبون تسجيل أية أهداف إضافية.

وحاول محمد صلاح تسجيل الهدف الثاني عن طريق انفراد خاص به في نهاية الشوط  الأول، ولكن أضاع اللاعب الكرة خارج المرمى.

واحتسب حكم اللقاء نحو دقيقتين وقتا بدلا من الضائع، ولكن لم تشهد تسجيل أية أهداف إضافية، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بتقدم الريدز بهدف نظيف.

تشكيل ليفربول

وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول التشكيل الرسمي الذي بدأ به المواجهة أمام نظيره أتالانتا في الدوري الأوروبي، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد - كوناتي - فان دايك - روبيرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي - ماك أليستر - كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكبو - لويس دياز.

ويذكر أن نادي ليفربول دخل تلك المواجهة أمام نظيره أتالانتا في الدوري الأوروبي، بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام نظيره كريستال بالاس في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي.. تقدم الريدز في الشوط الأول،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار