الفنان صلاح بجاتو عن مشاركته في مسلسل الحشاشين منة القيعي هي من رشحتني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:44:37+03:00

اخبار الفن، عبر الفنان الشاب صلاح بجاتو، عن سعادته الكبيرة بردود الفعل الإيجابية حول نجاح شخصية .،الفنان صلاح بجاتو عن مشاركته في مسلسل الحشاشين منة القيعي هي من رشحتني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفنان صلاح بجاتو عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منة القيعي هي من رشحتنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبر الفنان الشاب صلاح بجاتو، عن سعادته الكبيرة بردود الفعل الإيجابية حول نجاح شخصية «شكيب الطيب» في الحشاشين، مشيرا إلى أن الشاعرة منة القيعي هي من رشحته للمخرج بيتر ميمي في البداية لتلحين وغناء رباعيات المسلسل التي كتبتها، ومنها رباعية «أحمل قلبي بيدي» في المشهد الشهير لقتل المؤذن والد يحيى ضمن أحداث المسلسل.

صلاح بجاتو: غنائي وتمثيلي في الحشاشين جاء بالصدفة

وأضاف بجاتو في تصريحات صحفية، «بيتر ميمي قالي خد الموسيقى من الموسيقار أمين أبو حافة وأعطاني بعض الكلمات لإضافتها في غناء الموسيقى التصويرية لمشهد النهاية لحسن الصباح، وغنتهم باللهجة المصرية والإيرانية لأول مرة».

صلاح بجاتو يتحدث عن دوره في مسلسل الحشاشين

وكشف بجاتو عن دوره بالعمل الذي جاء بطلب من المخرج بيتر ميمي لمشهد واحد فقط وهو «أغنية المعسكر»، مضيفًا أن «أهم المشاهد المؤثرة هو مشهد إعدام يحيى ومشهد الخناقة مع الإمام الغزالي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنان صلاح بجاتو عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منة القيعي هي من رشحتني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار