الجاذبية سر نجاح كامل العدد أبرز تصريحات دينا الشربيني مع لميس الحديدي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T08:40:47+03:00

اخبار الفن، حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة في برنامج كلمة أخيرة ، مع الإعلامية لميس الحديدي، .،الجاذبية سر نجاح كامل العدد أبرز تصريحات دينا الشربيني مع لميس الحديدي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجاذبية سر نجاح «كامل العدد».. أبرز تصريحات دينا الشربيني مع لميس الحديديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة في برنامج «كلمة أخيرة»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء اليوم عبر قناة on، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من التصريحات.

أبرز تصريحات الفنانة دينا الشربيني

تحدثت دينا الشربيني عن رحلتها كمذيعة في بدايتها الفنية، قائلة: «كنت صغيرة أوي في برنامج شبابيك عمري كان لسه عشرين سنة كنت بطلع أقول أي حاجة».

وتابعت حديثها عن كامل العدد: «إلى أنه في رحلتها من المذيعة لكامل العدد كانت مليئة بالنجاحات بداية من جراند أوتيل ومروراً بمسلسل زي الشمس ثم مليكة لكن كامل العدد بجزئية بالأخص السيزون الأخير مثل لها سعادة غامرة لأنه إرتبط بالأطفال».

أكملت: «لما بلاقي الناس من الأطفال في سن 4 سنوات لحد الكبار بيشوفوني بيحبوني ويتصوروا معايا ده أجمل إحساس دلوقتي حسيت إني عملت حاجة أبقى ماشية مبسوطة بيها».

وردت دينا الشربيني على سؤال لميس الحديدي على تحديد مسارها تراجيدي أم كوميدي، قائلة: «لسة معرفتش فضلت فترة بعمل "سسبنس" ورا بعض وكنت أحب أدخل في الزواية دي لأنه لا يوجد بنات كثيرة بتدخل فيها بس بعدها ومع الوقت شعرت أن الناس زهقت، الكوميدي مرهق برضه من ناحية إني لازم أنجح في إني أضحك الناس ببقى طول الوقت خايفة يبقى دمي ثقيل أو بستظرف».

وأضافت عن حبها للأدوار الحزينة: «لما بشوف دور حلو وأنا بحب النكد في الأدوار ببقى مبسوطة في التصوير في الأدوار الكوميدي لكن التراجيدي له مذاق خاص لأنه بحسب بمجهود ومذاكرة وتعب وأنا شخصياً بتعب وبفضل متأثرة شوية».

دينا الشربيني تكشف عن نجاح مسلسل كامل العدد

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن سر نجاح مسلسل كامل العدد +1، قائلة: «الأطفال والأب والأم والجدود يتجمعوا قدام الشاشة، وأعتقد أن الجزء الذكي هو أنه جاذب لكافة الأعمار».

وأكملت: «من أول البيبي لحد الكبار بالإضافة للكتابة والإنتاج أن يسمح بوجود مساحة في الكتابة أول موسم كان الأقصر وأسوان ثم الغردقة وغيرها في الموسم الثاني».

وتابعت متحدثة عن إتقانها لدور الأم رغم أنها لم تتزوج وتنجب، قائلة: «رنا ويسر كاتبات المسلسل كليهما أمهات وبالتالي الكاتبة تساعد في إتقان الدور أما التفاصيل الدقيقة بتاعت الببرونة وغيرها فأنا عيشت مع بنات إخواتي وكنت صغيرة، أنا بنت أختي سنها 26 عاماً الآن».

وأضافت: «كنت صغيرة لما أختي خلفت وكنت بعد ببنتها وأنا أصلاً بحب الأطفال حتى الطفل "زين" وحشني وبعشقه، وفي الكواليس كنت بأكله ومن حظنا أن البيبي ده مش بيعيط والكلب مش بيهوهو محدش كان بيعمل شقاوة».

ً
بعد أنباء ارتباطها بـ أنس بوخش.. دينا الشربيني في ضيافة لميس الحديدي

ليس الإماراتي أنس بوخش.. دينا الشربيني تكشف تفاصيل عريسها المنتظر

دينا الشربيني توجه رسالة لـ محمد ممدوح بعد عرض شقو بـ الرياض



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجاذبية سر نجاح «كامل العدد».. أبرز تصريحات دينا الشربيني مع لميس الحديدي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار