3 أغنيات لأيمن بهجت قمر تفوز في استفتاء رولنج ستون
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T11:09:12+03:00

اخبار الفن، فازت مجموعة من أغنيات المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر في الاستفتاء الذي أجرته مجلة .،3 أغنيات لأيمن بهجت قمر تفوز في استفتاء رولنج ستون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 أغنيات لأيمن بهجت قمر تفوز في استفتاء رولنج ستونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فازت مجموعة من أغنيات المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر في الاستفتاء الذي أجرته مجلة رولنج ستون في القرن الـ21 لاختيار أفضل 50 أغنية عربية.

وقال أيمن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «3 أغاني ونص ليا في أول 15 أغنية من استفتاء القرن لمجلة رولنج ستون على أهم 50 أغنية، شكرا».

وقدم له التهاني بعض الأصدقاء والمحبين ومنهم الفنان أمير صلاح الدين أحد أفراد فرقة بلاك تيما.

الأغنيات الفائزة في الاستفتاء

ومن الأغنيات التي قدمها أيمن بهجت قمر؛ ناري نارين لهشام عباش التي حصدت المركز الرابع، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان رياض الهمشري وتوزيع طارق مدكور.

أغنية بالبنط العريض 

كما أن أغنية بالبنط العريض التي قدمها الفنان حسين الجسمي حصدت على المركز الـ 13 في الاستفتاء، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسين الجسمي وتوزيع ومكساج وماستر توما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 أغنيات لأيمن بهجت قمر تفوز في استفتاء رولنج ستون،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار