قصور الثقافة تنظم برنامجا ثقافيا وفنيا مكثفا احتفالا بعيد العمال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T12:21:06+03:00

اخبار الفن، تطلق الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، برنامجا ثقافيا وفنيا مكثفا .،قصور الثقافة تنظم برنامجا ثقافيا وفنيا مكثفا احتفالا بعيد العمال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصور الثقافة تنظم برنامجا ثقافيا وفنيا مكثفا احتفالا بعيد العمالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تطلق الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، برنامجا ثقافيا وفنيا مكثفا بالمحافظات، خلال شهر مايو الجاري، بفعاليات وموضوعات متنوعة تلقي الضوء على دور العمال وجهودهم الكبيرة في التنمية الشاملة.

وتدشن الهيئة برنامجها باحتفالية فنية، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى.

تتضمن الاحتفالية عددا من الفقرات والفعاليات الفنية، حيث تقدم فرقة الحرية للفنون الشعبية العديد من الفقرات والرقصات الاستعراضية التي تعبر من خلالها عن الفلكلور التراثي لمدينة الإسكندرية، فيما يشهد الحفل عرضا لأوبريت غنائي واستعراضي بمشاركة فرقة مصطفى كامل للموسيقى العربية، وفرقتي أوبرا عربي للكبار والأطفال.

ويشهد برنامج الهيئة عددا من اللقاءات التثقيفية بالمحافظات.

ً
الحكاية بدأت من عام 1856.. تاريخ الاحتفال بـ عيد العمال

موعد إجازة عيد العمال للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصور الثقافة تنظم برنامجا ثقافيا وفنيا مكثفا احتفالا بعيد العمال،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار