محمد لطفي بالجيتار من كواليس فيلم عصابة المكس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T10:16:17+03:00

اخبار الفن، 10 01 ص الأربعاء 01 مايو 2024 يواصل الفنان محمد لطفي وفريق عمل فيلم .،محمد لطفي بالجيتار من كواليس فيلم عصابة المكس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد لطفي بالجيتار من كواليس فيلم "عصابة المكس" في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:01 ص الأربعاء 01 مايو 2024

يواصل الفنان محمد لطفي وفريق عمل "عصابة المكس" الترويج للفيلم استعدادًا لعرضه بموسم أفلام عيد الأضحى المقبل. ونشر "لطفي" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ظهر خلاله وهو يحمل جيتار وواصل الغناء وعلق: "من كواليس تصوير فيلم عصابة المكس استنونا عيد الأضحى 2024". وكشف الفنان أحمد فهمي بطل فيلم "عصابة المكس" عن انضمام الفنان أحمد السقا لفريق العمل الذي يضم عدد كبير من نجوم السينما المصرية وهم الفنانة روبي، الفنانة لبلبة، الفنان حاتم صلاح، الفنان محمد أسامة (أوس أوس)، الفنان أحمد فهيم، تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان. وشارك الفنان محمد لطفي مؤخرًا بعدد من الأعمال الدرامية التي تم عرضها بموسم دراما رمضان الماضي منها "بيت الرفاعي" بطولة الفنان أمير كرارة.

يذكر أن محمد لطفي يشارك ببطولة فيلم "ولاد رزق: القاضية" والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

: "شهر زي العسل" يدخل تريند "جوجل" ومحامي يطارده ببلاغ للنيابة العامة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد لطفي بالجيتار من كواليس فيلم "عصابة المكس" ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار