بسبب برنامج تلفزيوني لبناني شهير كريم فهمي يواجه أزمة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T14:22:11+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن أزمة .،بسبب برنامج تلفزيوني لبناني شهير كريم فهمي يواجه أزمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب برنامج تلفزيوني لبناني شهير.. كريم فهمي يواجه أزمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن أزمة تعرض لديها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد لقائه مع برنامج لبناني تلفزيوني شهير.

وشارك كريم فهمي صورة عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلا: من برنامج كتاب الشهرة وأول ظهور لي على التلفزيون اللبناني اللي اتشرفت بيه جدا و مع الأستاذ علي ياسين و كان لقاء جميل و لكن عند نزول الإعلان اكتشفت تقطيع إجاباتي.

View this post on Instagram

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

وأضاف فهمي: من أسئلة مختلفة وبشكل خاطئ يسيئ لزملائي، ونجوم كبار لهم كل الاحترام و بالعكس كان كلامي عليهم في البرنامج بكل حب و احترام، و مع التواصل مع البرنامج أبلغوني أن هذه رغبة القناة مع رفضي التام للإعلان، وقال «الحلقة يوم السبت القادم هتوضح كلامي».

آخر أعمال كريم فهمي

ويشار إلى، أن آخر أعمال كريم فهمي مشاركته في حدث بالفعل في حكاية قرض شخصي بالتعاون مع الفنانة ندا موسي، وعرض عبر شبكة قنوات CBC مؤخرا.

أبطال حكاية قرض شخصي

وشارك في بطولة حكاية قرض شخصي مجموعة من النجوم: كريم فهمي، ندا موسي، محمود عبد المغني، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

ً
كريم فهمي وعمرو وهبة ضيوف شرف الحلقة 7.. لـ «مسلسل بابا جه

بعد مشاركته في احتفالية شهداء الشرطة.. كريم فهمي يوجه رسالة «فيديو»

مسلسلات .. كريم فهمي وصبا مبارك في «220 يوم»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب برنامج تلفزيوني لبناني شهير.. كريم فهمي يواجه أزمة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار