موتيابا يقترب من خلافة زيزو في تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:40:31+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 12 34 م اقترب الأوغندي ترافيس .،موتيابا يقترب من خلافة زيزو في تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموتيابا يقترب من خلافة زيزو في تشكيل الزمالك أمام دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 12:34 م

اقترب الأوغندي ترافيس موتيابا جناح نادي الزمالك من أن يكون بديلا للاعب أحمد مصطفى زيزو في تشكيل الفريق في مباراته المقبلة أمام دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن الأوغندي موتيابا نال ثقة الجهاز الفني بقوة بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري، وظهر وقتها بشكل أكثر من رائع جعل الجميع يثق في قدراته وإمكانياته الفنية رغم صغر سنه.

وأكد المصدر أن اللاعب أصبح قريبا جدا من التواجد في تشكيل الزمالك علو حساب زيزو المصاب، وفي ظل بعض الغيابات المؤثرة مثل عبد الله السعيد وناصر ماهر وأيضا سيف فاروق جعفر غير المقيدين إفريقيا.

وكان محمد أسامة طبيب الزمالك قد كشف أن اللاعب أحمد مصطفى زيزو سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي اليوم؛ للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في الكاحل،  بعد زوال التورم من قدمه بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء القمة أمام الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان فريق الزمالك حقق  فوزا غاليا على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موتيابا يقترب من خلافة زيزو في تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار