حسام عاشور زعلان من لاعبي الأهلي وقولتلهم مينفعش اللي بتعملوه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:04:07+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 10 58 ص علق حسام عاشور قائد الأهلي .،حسام عاشور زعلان من لاعبي الأهلي وقولتلهم مينفعش اللي بتعملوه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام عاشور: زعلان من لاعبي الأهلي وقولتلهم مينفعش اللي بتعملوهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 10:58 ص

علق حسام عاشور قائد الأهلي السابق، على تراجع المستوى الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخسارة أمام الزمالك في مباراة القمة الأخيرة في الدوري.

حسام عاشور يعلق على مستوى لاعبي الأهلي

وقال حسام عاشور في تصريحات تلفزيونية: أحب متابعة مباريات الأهلي بمفردي، وأكون عصبي جدًا في تشجيع الفريق خاصة في حالة الخسارة، وزعلان من لاعبي الأهلي وكولر بعد الهزيمة أمام الزمالك.

وأضاف: كولر بدأ بتشكيل خاطئ تمامًا، وحتى لو هناك غيابات لا يصح أن يظهر الأهلي بهذه الصورة المحزنة، والأهلي يعاني من أزمة حاليًا، ولا بد أن يكون عند اللاعبين إصرار لعمل كل ما بوسعهم للعودة إلى الحالة الفنية من جديد.

وواصل حسام عاشور: أنا على تواصل مع عدد من لاعبي الأهلي خلال الفترة الحالية، وقولتلهم مينفعش اللي بتعملوه، حتى لو فيه إصابات، خاصة أن لاعب الأهلي يؤدي تحت أي ظرف.

وأكمل: تواصلت مع إمام عاشور وحذرته من تعرضه للإصابة قبل حدوثها، خاصة أنه يضع نفسه في مواقف والتحامات تزيد من احتمالية إصابته، وطريقة سقوطه خلال مباراة المنتخب كانت غير صحيحة.

واختتم حسام عاشور تصريحاته قائلا: الأهلي قادر على استعادة مستواه، والأجيال في الفريق دائمًا معتادة على اللعب حتى آخر دقيقة، وعدم البخل بأي جهد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجح في الفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة التي جمعتهما الاثنين الماضي، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام عاشور: زعلان من لاعبي الأهلي وقولتلهم مينفعش اللي بتعملوه،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار