جول مورنينج الظاهرة رونالدو يسجل هدفًا تاريخيًا بقميص برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T05:08:48+03:00

اخبار الرياضة، قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة .،جول مورنينج الظاهرة رونالدو يسجل هدفًا تاريخيًا بقميص برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجول مورنينج.. الظاهرة رونالدو يسجل هدفًا تاريخيًا بقميص برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل الظاهرة رونالدو هدفًا لا ينسى بقميص فريق أمام فريق كومبوستيلا، وذلك فى 12 أكتوبر 1996.

انطلق الظاهرة البرازيلية رونالدو من وسط الملعب مراوغًا أكثر من لاعب حتى وصل إلى منطقة الجزاء مُسجلاً أجمل أهدافه مع الفريق الكتالونى فى الدورى الإسبانى ضد كومبوستيلا، فى المباراة التى انتهت بفوز البارسا 5-1. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جول مورنينج.. الظاهرة رونالدو يسجل هدفًا تاريخيًا بقميص برشلونة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار