إبراهيم نور الدين كنت أخشي من رحيل لجنة الحكام وسأعتزل نهاية الموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T04:44:35+03:00

اخبار الرياضة، 04 36 ص الخميس 18 أبريل 2024 إبراهيم نور الدين حكم مباراة .،إبراهيم نور الدين كنت أخشي من رحيل لجنة الحكام وسأعتزل نهاية الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم نور الدين: كنت أخشي من رحيل لجنة الحكام وسأعتزل نهاية الموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:36 ص | الخميس 18 أبريل 2024

إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك

كشف الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، عن تفاصيل تخوفه خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي خلال الفترة الماضية.

إبراهيم نور الدين: كنت أخشي من رحيل لجنة الحكام 

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات تلفزيونية:، كنت أخشي بكل تأكيد من رحيل لجنة الحكام حال وجود أخطاء مني خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مؤكدا على أنه سعيد بالمستوي الذي قدمه خلال مباراة القمة التي جمعت القطبين، والإشادة بالتحكيم المصري.

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك 

وتابع، لجنة الحكام عليها ضغوطات كبيرة للغاية خلال الفترة الحالية، مؤكدا على أن بيريرا ومحمد فاروق، يمتلكون ضغوطات أكبر من الحكم الذي يدير المباراة، ولكنهم يديرون المنظومة بشكل رائع خلال الفترة الأخيرة.

إبراهيم نور الدين: سأعتزل التحكيم بنهاية الموسم

وواصل، أنا ما زلت عند قراري، سأعتزل التحكيم بنهاية الموسم بكل تأكيد، لأن الأمر منتهي فيما يخص هذا الأمر، هدفي هو منح الفرصة لزملائي الشباب، مثلما حدث من جانب محمد فاروق في وقت سابق، سأنهي مهمتي بنهاية الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم نور الدين: كنت أخشي من رحيل لجنة الحكام وسأعتزل نهاية الموسم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار