عاجل أزمة مدوية تواجه الزمالك مهدد بإيقاف القيد بشكل فوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T03:09:04+03:00

اخبار الرياضة، 03 04 ص الخميس 18 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي .،عاجل أزمة مدوية تواجه الزمالك مهدد بإيقاف القيد بشكل فوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. أزمة مدوية تواجه الزمالك: مهدد بإيقاف القيد بشكل فوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:04 ص | الخميس 18 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن تهديد عاجل في الوقت الحالي، بشأن إيقاف القيد من جديد لنادي الزمالك، عن التعاقد من جديد مع صفقات بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل عدم سداد النادي المستحقات الخاصة بالمغربي خالد بوطيب خلال الفترة الأخيرة.

إبراهيم عبدالجواد: الزمالك مهدد بإيقاف قيد فوري 

ونشر إبراهيم عبدالجواد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس:الزمالك معرض لإيقاف القيد بشكل فوري في حالة عدم دفع مستحقات تقدر ب ٢ مليون و ٤٠٠ الف يورو لخالد بو طيب .. الصفقة الفاسدة التي لم يستفد منها الزمالك.

خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك السابق

وكان المغربي خالد بوطيب قد حصل على حكم من المحكمة الرياضية، بغرامة مالية 3 مليون يوروعلى نادي الزمالك، قبل أن يقوم النادي بالاستئناف على القرار خلال الفترة الماضية، ويحصل على حكم بتخفيف المبلغ إلى مليوني و400 ألف دولار.

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي، لملاقاة نادي دريمز الغاني، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي الأحد المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. أزمة مدوية تواجه الزمالك: مهدد بإيقاف القيد بشكل فوري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار