موعد مباراة مودرن فيوتشر وفاركو في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T03:04:03+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 02 54 ص يستعد فريق الكرة الأول .،موعد مباراة مودرن فيوتشر وفاركو في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة مودرن فيوتشر وفاركو في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 02:54 ص

يستعد فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر، لمواجهة نظيره فريق فاركو، في الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة مودرن فيوتشر وفاركو في الدوري الممتاز 

ومن المقرر أن يواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق فاركو، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وسوف تذاع مباراة فريق مودرن فيوتشر أمام نظيره فريق فاركو، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

موقف الفريقين في جدول الدوري 

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، حيث لعب الفريق 15 مباراة، فاز في 5 مواجهات، بينما تعادل في 6 لقاءات، وتلقى الفريق الخسارة في 4 مباريات. 

على الناحية الأخرى يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر في جول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نثطة، حيث لعب الفريق 15 مباراة، فاز في مباراتين، بينما تعادل في 6 مواجهات، وتلقى الفريق البرتقالي الخسارة في 7 مواجهات. 

ويطمح فريق فاركو في الفوز على نظيره فريق مودرن فيوتشر من أجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري الممتاز 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة مودرن فيوتشر وفاركو في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار