تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب وبهاء سلطان في حفل ضخم بمسرح أرينا بالكويت
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T23:33:28+03:00

اخبار الفن، يستعد كل من المطرب تامر عاشور ، المطربة شيرين عبد الوهاب ، المطرب بهاء سلطان ، .،تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب وبهاء سلطان في حفل ضخم بمسرح أرينا بالكويت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر عاشور وشيرين عبد الوهاب وبهاء سلطان في حفل ضخم بمسرح أرينا بالكويتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد كل من المطرب تامر عاشور ، المطربة شيرين عبد الوهاب ، المطرب بهاء سلطان ، الفنانة نوال الكويتية ، نبيل شعيل لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بدولة الكويت تحت عنوان " مهرجان ليلة عمر الغنائي" ،ذلك على مسرح الكويت أرينا يوم 3 مايو القادم ، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

تامرعاشور أول مطرب عربي يقوم بإحياء حفلتين بالكويت

وجدير بالذكر أن المطرب تامر عاشور أصبح أول مطرب يقدم حفلتين متتاليين، في الكويت بين فئة المطربين العرب من الرجال.

وكان المطرب تامر عاشور حقق نجاحًا ساحقًا، بآخر أغنياته والتى تحمل اسم هيجيلي موجود، حيث تخطت حاجز الـ 250 مليون مشاهدة على منصة تيك توك.

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل غنائي جديد

وتحيي شيرين عبد الوهاب حفل غنائي في أسطنول وذلك في دولة تركيا، وحرصت الهيئة المنظمة للحفل علي نشر دعاية للحفلة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، من خلال البوستر الرسمي لها، وعلقت عليها قائلة: انتظروا أقوى حفلات الصيف مع النجمة شيرين عبد الوهاب في أسطنبول، في يوم 3 أغسطس.. صيف 2024.

اقرأ ايضًا:

تفاصيل الحفل الغنائي الجديد للفنانة شيرين عبد الوهاب

تامر عاشور يحقق نجاحًا كبيرًا بـ حفلاته في الكويت



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب وبهاء سلطان في حفل ضخم بمسرح أرينا بالكويت،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار