أبرزهم متعب وأحمد حسن نجوم النادي الأهلي السابقين في عزاء والد وليد سليمان صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T21:21:51+03:00

اخبار الرياضة، 09 02 م الأربعاء 17 أبريل 2024 كتب يوسف محمد حرص نجوم النادي .،أبرزهم متعب وأحمد حسن نجوم النادي الأهلي السابقين في عزاء والد وليد سليمان صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرزهم.. متعب وأحمد حسن.. نجوم النادي الأهلي السابقين في عزاء والد وليد سليمان (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:02 م الأربعاء 17 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد:

حرص نجوم النادي الأهلي السابقين على حضور عزاء والد وليد سليمان نجم الفريق السابق، داخل مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

كما شهد العزاء حضور الثلاثي عماد متعب، أحمد حسن ومحمد ناجي جدو، نجوم الأهلي السابقين، لتقديم واجب العزاء إلى وليد سليمان في وفاة والده.

وكان وليد سليمان أعلن وفاة والده يوم الإثنين وقال في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك "لا نقول الا ما يرضي الله ، انا لله وإنا إليه راجعون، توفى الى رحمة الله أبويا الغالي… إن العين لتدمع والقلب ليحزن وانا لفراقك لمحزونون. نسألكم الدعاء".

وأصدر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بيانا في وقت سابق نعى فيه والد اللاعب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزهم.. متعب وأحمد حسن.. نجوم النادي الأهلي السابقين في عزاء والد وليد سليمان (صور)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار