طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد أهلي جدة بعد تعافيه من الإصابة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:56:42+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 01 46 م أصبح المصري طارق حامد .،طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد أهلي جدة بعد تعافيه من الإصابة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد أهلي جدة بعد تعافيه من الإصابةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 01:46 م

أصبح المصري طارق حامد لاعب وسط ضمك، جاهزًا للمشاركة مع فريقه في المواجهة المقبلة التي يواجه فيها مضيفه أهلى جدة، والتي من المقرر إقامتها الخميس المقبل الموافق 2 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2023-2024.

طارق حامد يعود لصفوف ضمك أمام أهلي جدة

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن طارق حامد شارك في تدريبات ضمك من جديد، بعد أن كان غائبًا عن مباراة فريقه أمام التعاون الأخيرة، بقرار من الجهاز الفني الذي فضل أن يريح اللاعب بسبب شعوره بآلام عضلية قبل المواجهة التي خسرها الفريق الجنوبي 0-1.

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي ضمك المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 38 نقطة، جمعها من فوز 10 مباريات و8 تعادلات، بينما خسر 11 لقاء خلال 29 جولة من الدوري السعودي.

وكان أخر ظهور لفريق ضمك المحترف ضمن صفوفه النجم المصري طارق حامد لاعب الزمالك السابق، أمام نظيره التعاون، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضية، على إستاد نادي ضمك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك أدى إلى فشل الفريق في مواصلة الفوز في بطولة الدوري السعودي، بعد الفوز الأخير الذي حققه على فريق الأخدود بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الـ 28 من المسابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد أهلي جدة بعد تعافيه من الإصابة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار