الخطيب يترأس بعثة الأهلي في نهائي إفريقيا وقنديل بديلًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:44:09+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 01 32 م كشف الإعلامي محمد .،الخطيب يترأس بعثة الأهلي في نهائي إفريقيا وقنديل بديلًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخطيب يترأس بعثة الأهلي في نهائي إفريقيا.. وقنديل بديلًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 01:32 م

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن استقرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على رئاسة بعثة الفريق في تونس لخوض مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 مايو المقبل.

الخطيب يترأس بعثة الأهلي في تونس

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات تليفزيونية: ينوي الخطيب رئاسة بعثة الفريق من أجل فرض حالة من الجدية والتركيز في البعثة لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب بتونس من أجل تسهيل مهمة المارد الأحمر في مباراة العودة يوم 25 مايو المقبل بالقاهرة.

واختتم محمد الليثي: حال اعتذار الخطيب عن رئاسة بعثة الفريق لأي سبب من الأسباب سيتم إسناد المهمة لـ طارق قنديل عضو المجلس.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد الليثي، عن أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فتح خلال الساعات الماضية باب الاتصالات مع الجهات الأمنية لحضور السعة الكاملة أمام الترجي التونسي في نهائي إفريقيا باستاد القاهرة يوم 25 مايو المقبل.

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحاته: يرغب الأهلي في الحصول على السعة الكاملة أمام الترجي لحشد جماهيره من أجل حسم اللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي  والثانية عشر في تاريخ النادي.

وكانت مباراة الأهلي ومازيمبي التي أقيمت الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي إفريقيا وفاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة حضرها أكثر من 50 ألف مُشجع.

ويلاقي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطيب يترأس بعثة الأهلي في نهائي إفريقيا.. وقنديل بديلًا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار