بعد ارتباطه بـ ليفربول تشيلسي يسعى لخطف روبن أموريم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:56:42+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 01 44 م كشفت تقارير صحفية .،بعد ارتباطه بـ ليفربول تشيلسي يسعى لخطف روبن أموريم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد ارتباطه بـ ليفربول.. تشيلسي يسعى لخطف روبن أموريم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 01:44 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى لخطف المدرب البرتغالي روبن أموريم، مدرب نادي بنفيكا الحالي بعد ارتباط اسمه بفريق ليفربول.

وارتبط اسم المدرب البرتغالي بفريق ليفربول لخلافة المدرب الألماني يورجن كلوب الذي أعلن في وقت سابق أنه سيرحل عن الفريق الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري.

تشيلسي يسعى لـ لخطف أموريم 

وأفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن المدرب البرتغالي توجه إلى لندن الأسبوع الماضي على متن طائرة لإجراء العديد من المفاوضات مع فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأضافت التقارير أن تذكرة الطائرة تحملها فريق تشيلسي، كما نفت التقارير الأنباء التي تم تداولها بأن سفر المدرب يتعلق بنادي وست هام الإنجليزي.

وأكدت التقارير أن فريق ليفربول توجه إلى المدرب الهولندي آرني سلوت مدرب فريق فاينورد الهولندي، حيث أشارت إلى أن الطرفين تبادلا العديد من المفاوضات في الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن روبن أموريم قام بالاعتذار في وقت سابق في تصريحات خاصة به عن سفره إلى إنجلترا، حيث قال إنه يقوم بالتركيز الكامل مع ناديه البرتغالي في الفترة الحالية.

ويُشار إلى أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي سيرحل عن الفريق الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري، خاصةً بعد العديد من النتائج السيئة التي حققها في كافة المسابقات، حيث كانت الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام نظيره أرسنال في الممتاز بخماسية نظيفة. 

ترتيب تشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، حيث كانت مواجهات الفريق سلبية في العديد من المواجهات في تلك المسابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد ارتباطه بـ ليفربول.. تشيلسي يسعى لخطف روبن أموريم ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار