قائمة باريس سان جيرمان لـ مواجهة بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:56:41+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 01 53 م أعلن المدرب الإسباني .،قائمة باريس سان جيرمان لـ مواجهة بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة باريس سان جيرمان لـ مواجهة بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 01:53 م

أعلن المدرب الإسباني لويس إنريكي، مدرب فريق ، عن القائمة التي سيخوض بها المواجهة التي ستجمع الفريق أمام نظيره بوروسيا دورتموند، في دوري .

ويدخل الفريق الفرنسي في مواجهة قوية ومرتقبة، أمام بروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب إيدونا بارك عقر دار الفريق الألماني.

قائمة باريس سان جيرمان لـ مباراة بروسيا دورتموند 

وجاءت القائمة التي أعلن عنها لويس إنريكي على الشكل التالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما - كيلور نافاس - أرناو تيناس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - لوكاس هيرنانديز - نونو مينديز - ميلان سكرينيار - بيرالدو - نوردي موكيلي.

خط الوسط: فيتينها - فابيان رويز - أوجارتي - مايولو -  دانيلو بيريرا - لي كانج إن - زئير إيمري - سولير-  باركولا.

خط الهجوم: كيليان مبابي - راندال كولو مواني- عثمان ديمبلي - جونزالو راموس - ماركو أسينسيو.

الجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان، صعد إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نظيره في ربع نهائي البطولة، بينما صعد فريق بروسيا دورتموند إلى نصف النهائي بعد الفوز على نظيره أتليتكو مدريد، في ربع النهائي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند 

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستضرب بين باريس جيرمان ونظيره بروسيا دورتموند، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة باريس سان جيرمان لـ مواجهة بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار