إقصاء لاعبة من سباق الجمهورية للدراجات بسبب الاعتداء على زميلتها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T14:12:41+03:00

اخبار الرياضة، علق مصدر في اتحاد الدراجات، على فيديو متداول للاعبة .،إقصاء لاعبة من سباق الجمهورية للدراجات بسبب الاعتداء على زميلتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإقصاء لاعبة من سباق الجمهورية للدراجات بسبب الاعتداء على زميلتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق مصدر في اتحاد الدراجات، على فيديو متداول للاعبة تعتدى بالضرب على أخرى، خلال منافسات بطولة الجمهورية للسيدات بالسويس.

تغريم اللاعبة شهد 100 ألف فرانك سويسري

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الواقعة حدثت بالفعل في البطولة، وجرى التحرك تجاها لاتخاذ ما يلزم، وللحفاظ على البطولة بعيدا عن أي أمور أخرى.

وأكد أن نتائج التحقيق لم تثبت القصد والتعمد من اللاعبة بالتعدي على زميلتها في السباق، وقرر حكم السباق، إقصاء اللاعبة شهد من السباق، وتغريمها مبلغ 100 فرانك سويسري، وهي أعلى عقوبة في السباقات.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، فيديو للاعبة تعتدي بالضرب على أخرى، خلال منافسات بطولة الجمهورية للسيدات للدراجات بالسويس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إقصاء لاعبة من سباق الجمهورية للدراجات بسبب الاعتداء على زميلتها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار