مي القاضي شخصية سالي في صيد العقارب تشبهني وسعيدة بالعمل مع غادة عبدالرازق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:00:27+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة مي القاضي، إنّ قيامها بأكثر من عمل ضمن موسم دراما رمضان 2024، منها صيد .،مي القاضي شخصية سالي في صيد العقارب تشبهني وسعيدة بالعمل مع غادة عبدالرازق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي القاضي: شخصية سالي في صيد العقارب تشبهني.. وسعيدة بالعمل مع غادة عبدالرازقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة مي القاضي، إنّ قيامها بأكثر من عمل ضمن موسم دراما ، منها صيد العقارب ورحيل، كان صعبا للغاية نظرًا لاختلاف الشخصيات التي كانت تقدمها.

تقمص شخصيات مختلفة 

وأعربت «القاضي» خلال حوارها ببرنامج «السفيرة عزيزة» المُذاع على فضائية «دي إم سي» من تقديم الإعلاميتين سالي شاهين ونهى عبد العزيز، عن سعادتها بتقديم أعمال درامية مختلفة، لافتة إلى أنه بمجرد دخول ساحة التصوير يتلاشى كل الخوف وتبدأ في تقمص كل شخصية على حده.

وأشارت إلى أن تجسيد شخصية «ولاء» في صيد العقارب، هو الأقرب لها ولشخصيتها: «شبهي في شكلها ولبسها وهادية ولما بتقلب قلبتها بتكون كارثية».

العمل مع  

وأضافت أن العمل مع الفنانة غادة عبد الرازق ممتع: «أنا اشتغلت 3 مسلسلات وأكثر مسلسل كواليسه حلوة هو صيد العقارب لأن غادة عبد الرازق موجودة، وبتخلي في روح حلوة، لأنها لطيفة مع الناس وعايزة كل حاجة تطلع مظبوطة، بس للأسف مشتغلناس مع بعض كتير».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي القاضي: شخصية سالي في صيد العقارب تشبهني.. وسعيدة بالعمل مع غادة عبدالرازق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار